Logo 2 Image




رئيس مجلس النواب يلتقي سفيري البرازيل وكوسوفو

التقى رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الاثنين بسفيري البرازيل وكوسوفو، حيث جرى التباحث في سبل تعزيز العلاقات الثنائية  وآفاق تعزيز التعاون البرلماني المشترك.
وخلال اللقاءين أكد العودات على الثوابت الأردنية تجاه القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، مؤكداً أن استقرار وأمن المنطقة بات مرهوناً بحل شامل وعادل يضمن نيل الأشقاء الفلسطينيين لحقوقهم المشروعة.
ولدى لقائه بالسفير البرازيلي المعتمد لدى المملكة روي باتشيكو آمرال، أكد العودات أهمية تنمية علاقات التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والسياحية والثقافية والبرلمانية.
وشدد العودات والسفير البرازيلي على أهمية إزالة أي معيقات تحول دون تطوير العلاقات الثنائية خدمة لمصالح الشعبين الصديقين، مع التأكيد على أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية في اطار السعي المشترك لتطوير علاقات البلدين بمختلف المجالات .
وفي لقاء منفصل مع سفير كوسوفو ايلير دوغولي، أكد العودات حرص الأردن على تطوير العلاقات مع الأصدقاء في كوسوفو في مختلف المجالات، ومواصلة التشاور بين برلمانيّ البلدين بما يحقق مصالح وتطلعات الشعبين الصديقين.